Tuesday, August 24, 2010

إلى صديقتي

الرد على بوست نجمة
مميز ما سطرت تلك الأنامل
ومميز ماعبر به ذلك القلب
فأحببت أن أميزه برد خاص
في بوست لوحده
.
.
إلى صديقتي
كتبت بعض أصدقائي (أصددقاؤك)
واحس كل سطر يتحدث عني (أصدقائي)
إن كنت أنا أنزل من ليلك همك
وأصبحك على صباحات شفافة
.
.
وإن انا كما أحسك انك أحسستني هكذا
انني .. بالنسبة لك .. نقطة إرتكاز .. حيث ترجع كل القواعد للإرتكاز
حيث ترجع كل الميلانات والانكسارات للارتكاز .. فترتكز
ثم تستعدل
ثم تتقوم
.
.
أن كنت أنا أقومك
فأنت من أعنتني
.
أن كنت أنا هكذا بالنسبة لك
فأنت بالنسبة لي شيء أكبر
أنت بالنسبة لي من حثثتيني على الإقبال على هذه الحياة
أسكنتي ألامي حتى لا تبين
أسكنتي أحزاني حتى كدت اطير
أسكنتي جروحي حتى كدت انسى ان لي هم ينتظر فرجا
.
.
ابتعثتِ الفرح بين جنبات قلبي
حتى صرت ما ان القاك حتى القي النكات
حتى اقيضك من هنا وهناك
حتى امازحك بشقاوتي
حتى صار لقاءنا هو فقط للفرح
وتتمازج بين حكاياتنا أسرار قلبينا المراهقين البالغين
المراهقين الشيوووخ
حتى صرنا نمزج مر تجاربنا وهمومنا بحلاوة لقاءاتنا
.
.
تماما كما نحب
قهوتناحلوة مرّة
ومرّة حلوة
.
.
صديقتي
تبكي عيوني لقراءة هذه الكلمات
وتبكي فرحا
وتبكي حبالك أنت
.
.
وان كنت انا اصبغ أيامك ألوان فرح
فأنت تصبغينها بالبياض حيث ترجع كل اللألوان للون الأبيض
حيث انه لون الاساس
لون الارتكاز
لونك هو الاصل
.
.
فأنت مبعث الألوان
وأنت تسترجعينها
من نقطة الارتكاز
.
يوم بعد يوم يكبر حبك في قلبي
تنزرع أكثر من مساحات الحب حتى يكاد قلبي لا يتسع لها
تكبر .. تتوسع .. تزدهر فيك وبك ولك
.
.
وبإذن الله
سنرقص تحت المطركما ههي أمنيتي
كما هو حلمي
الذي لا استحييل تحقيقه
.
.
رب حقق كل أمنياتي وأمنياتك
رب حقق ما بين قلبينا يهمنا
رب حقق أمانينا وما تعلم وانت به اعلم
.
.
أحبك كما المطر
وأكثر من زهوة الألوان
وأثبت من ارتكاز القواعد

4 comments:

~هند~ said...

تستاهل نجمتي

;*

Najmah said...

انتي بالذات
لما تتكلمين
ولما تشرحين
ولما تفصلين
انا احب اسكت
احب اشوف عيونج واسمعج
وابتسم
ولما اقرا حروفج
ولما قريت هالبوست
صار فيني ابي اسكت وابتسم
انتي بالذات
اللي ما احتاج معاها اتكلم
لأنها فاهمتني اكثر من نفسي
:********
انتي اجمل تفاصيل يومي
واجمل مفاجآت الواقع
واجمل روايات الخيال
:)
والله عشر مرات احبج
:Pp

Najmah said...

هنود
بعد قلبي انتي
:**

qesat_5ayal said...

هند
ونجمتي
;**

أعجز عن التعليق
بس أتمنى أكون عند حسن ظنك
ولا أخيبه
;*