Saturday, August 2, 2008

حوار مع قمر

يدنو القمر ويسألني : كيف أمسك، وكيف يومك وكيف غدكِ ؟
أرد : أمسي ولى بما فيه ولن أسترجعه ويومي أقضيه ..
أما غدي فهو آتٍ .. بي أو بدوني .
يسأل: كيف قلبك ؟
أنا : ساكن وغير مسكون
..
يحارش هدوءي .. تأملاتي .. يستحث إجابات ينتظرها ..
فينطق: كيف هو ؟
نا : بعيد في حاله .. يشق الحياة
هو : ما حاله ..
أنا : صلبة مائلة إلى الغازية ..
هو : أما يعنيكِ ؟
أنا : أما يكفيك ؟
..
هو : تفسيرك .. ؟
أنا : صلب المظهر .. غازي الرؤية
.
هو: لا يراك ؟
أنا : لا أراه
.
هو : وقلبك ؟
أنا : سألتني سلفا ، بعيد كل البعد .. جامد كالجليد
هو : وشعورك؟
أنا : أحب كل الأشياء من حولي ، ويكفي أن تكون من ضمن من يحظى بالحظ الأوفر من ذلك الحب يا عزيزي
.
هو: صديقتي ...
أنا : ... وداعا
.......
الصورة لسلسلة من لوحات الفنان أحمد جوهر في معرضه الذي أقيم في جمعية الفنون اتشكيلية
.
.
..
2-8-1990
..
يوم لن ينسى
وتاريخ لن يمحى
وحقبة زمن ستذكر للأجيال
يوم أن خان الجار
ويوم الغزو العراقي للكويت الحبيبة
....
الحمدلله على كل حال

8 comments:

enter-q8 said...

و سنذكرها و نرسخها للأجيال

الزين said...

وتعودين باحلى حلة

وينج

من زمان عنج


ليش الغياب طول يا قصة؟؟


اكيد لن ننسى

Najmah said...

سااكن وغير مسكوون
..
اعجبتني
والحوار كله عجبني

وتعرفين ذوقي :)

..

مانقدر ننسى
:*

Blog 3amty said...

لن ننسى ..

elq87obi said...

تظل ذكرى و أيام سودة ما تنسي

لن ننسى

qesat_5ayal said...

Enter-Q8

إي نعم سنذكرها ونكررها


حياك الله


::::::::::


الزين


كاني
أنا هنا .. قريبة

وبكون قريبة إن شاء الله

qesat_5ayal said...

Najmah

وأنتي تعجبيني

...

ولن ننسى


خطوة عزيزة
:)



::::::::::::


Blog 3amty

ومن ينسى

:)

qesat_5ayal said...

elq87obi

نعم لن ننسى ولن ينسى

شكرا لدعمك