Thursday, April 16, 2009

سرايات حب

قاعدين بالمكتب، ثلاث حريم وهي أصغرهم

الأولى طلعت تييب عيالها من المدرسة قبل انتهاء الدوام الرسمي، والثانية انتهت من دوامها

الثالثة هي .. تعمل على جهازها ، تستكمل أخر أعمال اليوم .. اوفر تايم للعشرينية التي لا يشغلها زوج بعد، ولا أهل اعتادوا تواجدها بفترات العصر في المنزل..

يضطرب جهازها ، يعلن حالة العصيان

تحاول أن تهاوده، تساحله ،، تحدثه .. ولا يستجيب

تحاول وتحاول !!

تستسلم ذاهبة للمكتب المجاور علها تجد انسيا يكون قد يعيش حالة الاوفر تايم كما تفعل هي

..

تجده جالس ، يحاول الاتصال بأحدهم

تستأذن بأنها ستأتي بوقت آخر .. يغلق الهاتف ويقول تفضلي تفضلي

تحس بكم من الدفاشة يتركبها وكم هائل من التطفل يجتاحها ، هي هكذا عندما تحس بأنها سوف تعيق عليه عمله

اممم الجهاز عندي علق ، اذا ممكن تشوفه ؟؟

أي ماشي ألحين أيي

عادت الى مكتبها ، جالسة تنتظر المحترم الجامد جهازها الفذ ان يعمل

يأتي ويقف يقولها سوي جذي واضغطي هذي

ولا استجابة

يسحب كرسي ويجلس بجانبها، ترجع هي للخلف مبتعدة قدر الامكان عنه

...

يرش مطر ، يصبح بالها بعيد مع المطر

تريد ان تترك جهازها واللي يصلح جهازها وتذهب تقابل المطر وتغسل روحها بالمطر

يزداد المطر ويزداد وترعد

تأتي زميلته التي هي بنفس المكتب ،،

" أمبيه شلون ارجع بيتنا ... أمبييييه أخاف "

تنظر لها .. شالتفاهة، لاقية مطر انتي مع الوي

يستوعب الاخ الذي بجانبها .. مطر ؟

تقوله ،، ايـه ما شاالله

يزداد المطر غزارة وترعد السماء أكثر

يسبح هو : سبحان الله ماشاء الله سبحان الله

وهي تنظر للباب ، وغاضبة من التي تتميع أمامه !

ويزداد المطر ، يضطرهم أن يخرجوا ليروا ما الذي يحدث فعلا

يقابلوا المطر ، وجوههم للمطر ، يسبح هو ويقول " بردي..بردي ماشاء الله "

تلقائيتها .. تقول " اول مرة اشوف بردي بحياتي ! "

تفكر .. أنا وياك وصوت المطر

بمثل هالجو ؟ شنو المفروض نقول ؟

تشتغل على جهازي وعينك على أغراضي .. أمشي خطوة بعيد تطالعني

اقط قطة اسخف من السخيفة .. وتضحك علي ؟

يعني أقولك احساسي فيك ؟

وتقولي احساسك فيني

لي متى تسكت ؟

ليش ألحين أنت قاعد تطالعني .. طالع المطر .. طالع البردي

طالع اللي ناقع تحت دشتادتك !

..........

ماقدرت أكمل

:P

..............................

تدق علي أمي، قصة،،، تروحين مع يدتج باجر العرس ؟

قصة : يمه من بيته ؟

أمي: الفلاني ، ،، انزين يمه شمعنى انا وباجي بنات العايلة ليش ما قالت لهم ؟

whatever..baroo7 astanes

................................

تدق يدتي على جهازي

هلا يمه،،

يدتي : ها قالت لج امج ؟ بتروحين ؟

أنا : اي قالت لي ،، بروح ان شاء الله

يدتي : عندج بدلة وكل شي وجاهزة :P

أنا : اي جاهزة وبرووووح معاج

يدتي : اي ترى انا بديتج على بنات العايلة كلهم، ما قلت لهم بس قلت لج

أنا : بعد قلبي والله يمه

يدتي : إيي تستاهلين ، لا تقولين حق كلمن بعد قلبي يا بنيتي

أنا : لا يمه بس حق الغاليين

يدتي : اي يمه ديربالج، ايي قلت اقولج جود يخطبونج

:P

أنا : ايي يمه نصيب يمممه نصييييييييييييب

much Luv

Much Luv

تحاتي نصيبي

جدامهم تقولي توها تدرس وبيني وبينها تحاتيني
بيني وبينها ما استحي ، ادري تبي لي الزين
وأتكلم جني أتكلم عن وحدة غيري

:P

I will go to dean and deluca and bey for her chocolates

:)

8 comments:

~ هند ~ said...

رح أنطر كمالة القصه :p

عيبتني القصه ودفاشة البنت وعفويتها :)

الله يحفظلج يدتج ويحفظج حق أهلج ويرزقج كل خير ..

الأستاذ حمام said...

شعلاقة القصتين؟

حقيقيتين؟

qesat_5ayal said...

هند

يا هلا ومرحبا
:)
القصة انقطعت وانقط المود تبعها
:\

يسلمو


:::::::

أستاذ حمام

شعلاقة القصتين بماذا ؟


امم ربما
:)

بنت الشاميه said...

متى تكملينهااااا
لا تقولين لما ينزل المطر مره ثانيه
((:
بس لازم تكلمينها

Anonymous said...

وايد عفويه
عجبي الجو
وايد حبيتها اللي تشيك على البدله
:)
كملي
وايد حلوه

`~MnO YeNSa! ~` said...

حبيت القصه
حبيت العقوية
حبيت امج
وحبيت يدتج



يمكن لاني اصلا احبج :*

qesat_5ayal said...

بنت الشاميه

أهلييين
لا لا، لما ينزل المود ان شاء الله
او يمكن ما تكتمل
الفرد المساعد على الخيال انتفى
:\

:::::

خَيَال

خيال في حضور قصتي
يا خيال، ما ظنتي بيأتيني خيال جديد

أحببتها أنا كما هي
الى هنا
انتزعت مني المقدرة والمود
:\

حياالله خيال

qesat_5ayal said...

`~MnO YeNSa! ~`

وأنا أحبج
وأحب زيارات الخفيفة
:)

يسلمو