Monday, April 21, 2008

اصبغ بجرأة

اليوم الاحد
16-3
بدأت بتحميل الأغراض منذ الصباح
اللون بنفسجي ، بيج مخلوط مع ذهبي وقليل اخضر الفاااتح..
الورقة اللعنة كانت هناك تفاجئني تدهشني تصعقني
.
.
اليوم الأثنين
17-3
انتقلت الى الغرفة السفلية في الدور الارضي
مع عفش كامل مكدس في اكياس وكراتين في عدد من غرف المننزل
وبأنني مشتتة الأغراض مابين الفوق والتحت
فإحساس بالغربة مع متعة تجربة مكان جديدا
اللون: أخبرت الصباغ بأن يصبغ بنفسجي ، بيج فقط
ثم بعدها أخبرته بأني أريد تغييرا وليس شئ سادة
اقترح بأقلام من الاصباغ على احدى الحوائط البيج
ثم غيرت إلى أن تكون أخضر فاتح بدون تقليمه ووافقت
تم الاتفاق على البنفسجي مع اطار وبدون تقليم
حالة الصباغ : جنّ إلا قليلا من طلبي الغير محدد والغير معروف
.
الورقة اللعنة لازالت تجاورني تماشيني وتسايرني
واكرهها انساها فاذكر فينقبض نفسي
.
.
اليوم الثلاثاء
18-3
استيقضت وكنت لوحدي إذ أن أخي ذهب كما ظننت لمدرسته
أما حالتي فعوارض نزلة البرد بدت واضحة علي وفي حلقي تحديدا
أخذت بندول والغريب ان عيناي كانت منتفخة رغم عدم وجود بوادر النوم
أخذت قطعتين من التوست مع بطل ماء
.
انطلقت للكلية
فتحت الحقيبة واذا بالبطل القارورة مفتوحة
!!!
الجنطة انغسلت
حالتي كسيفة وثلاث مرات كدت اقع نتيجة فقد التوازن


رفيقتي تصر على اخذ مفتاح سيارتي حتى لا اذهب
.
.الصباغ حتما لن ينساني ،قلت له بطلب جديد
فضحك ، توهق ، قال انا دفعت وشريت الصبغ
فكر، قال اقدر اخلط لك اللون
طلبي صار: بنفسجي رمادي اخضر!
كان مطيعا وفي داخله شك كبير اعتقد
.
.
الورقة اللعنة تلاصقني تهزني تمس كياني
.
.
..العصرالوجه الاول من اللون كان رائع
االصباغ اندهش من النتيجة اعجبته يقول اني الاولى اختار هذا اللون البنفسجي
وقد اختير قبلي اناس لون اسود لكن هذا جديد عليه
استانست
.الورقة اللعنة فقدت مسخت ذهبت لأهلها
غضبت انتفخت واحتجت لان اخرج وانفذ كل حرارت
يوكل بقايا تلك الورقة اللعنة
النادي حل مثالي
لعبت
Boxing
الآن سأنام وأنام..
الغرفة لازالت تحن وحشتي
ولن أدخلها الا بعد ان تكتمل بتأثيثاتها من صبغ الى اثاث الى ستارة
.

اليوم تقريبا صار لي اسبوعان ونصف من رجعت الدار
بصراحة ما استحملت
;P
والستارة تركبت بس الأغراض للحين حوسة
:\

12 comments:

honey said...

البنفسجس بس الخط لضعيف؟
لو إتشوفين داري كلها بنفسجي غامججججججججج

the.thinker said...

:) التغيير حلو

Barrak said...

لويه عندكم الله يعينكم

انا ناصحكم من زمان بالوول بيبر

5roofa said...

مشالله زين متحمله والله

بس اللون شكله يشووق

:D

salamz sis...

Anonymous said...

الله يعينكم ولكن التغير جميل
انا أخاتي اشلون بشيل الأغراض للبيت الجديد مو بس أنزلهم تحت علي قولتح
يالله سهلات ان شاءلله

qesat_5ayal said...

shahad

أهلا بالشهد

البنفسجي حاءط واحد كامل

لا أميل للبنفسجي
:)


:::::::

the.thinker

وايد حلو
كل ما دخلت الدار استشعرت بشعور جديد

Najmah said...

طلعتي خطيرة افكاار
:)
مبروك عليج الدار اليديدة
والله يعينج على الحوسة
:\

qesat_5ayal said...

Barrak

يعطيك العافية

وأنا بعد أأيدك الوول بيبر
أو ورق الحائط
;)

أنظف وأسرع وأحلى وأغلى وبسرعة يأسرع بخترب


لكن الصبغ أسرع وأطول

أسرع بحيث ما أروح أدور أشكال ماعندي وقت
وأطول عمرا

شكرا على المساعدة
خليتني أنتبه أكثر لورق الحوائط حولي



:::::::


5roofa

أهلا خروفتنا

إي والله
لولا أن الغرفة سكن سريع
وللنوم والتبديل
وإلا لما تحملت

أشوا ان في جامعة الصبح
;)

J Daily said...

احلى صبغ عندي الأبيض..

الشخص لما يصبغ او يغير اثاثه غرفته ويطلع اغراضه. يحس روححه ضاايع

انا لما افرمت لابتوبي احس بالضياع d-;

qesat_5ayal said...

khaled

الله يعينكم
عندكم الحوسة

ياااطول وقت تفريغ الأغراض
:)

باذن الله سهالات


::::::::

Najmah

بعد عصف ذهني لازم نطلع بجذي

شكرا لتواجدك العطر

qesat_5ayal said...

يعقووبوو

أنا حسيت نفسي بمكان يديد
:P

على قولتك
عشان جذي مأجلة سالفة الفورمات

حياك الله

Kuw_Son said...

لو أنا من الصباغ جان سويت فيج دقة و خلطت لج أقرف لون في الدنيا و لطخت فيه طوف الغرفة و مشيت !!

صبرك يا روح على هيك طلبات
:P !!

مبروك الانتقال إلى الغرفة الجديدة :)