Tuesday, August 10, 2010

Crazy Thought

تفكير مجنون ذلك الذي صاحبني قبل فترة
وأحمد الله أنه لم يستمر إلا لثواني معدودة
..
لأبتعد عن كل ماهو تفاؤلي و عن الردود المعاكسة
واللي راح يقول شالخرابيط
ياخي مجرد تفكير
..
أنا حاليا على فرضية ان عمري بحدود 25 مثلا
وأعمار هالأمة ما بين ال
60 -70
أوكي يعني تقريبا عشت ربع العمر بدون زواج، عرفت أحط أولوياتي وأرسم خط حياتي
مستقرة تقريبا بس بستقر تماما بعد الوظيفة ان شاء الله
بعد هالعمر كله ... وبعد ما عرفت شنو لي وشنو علي .. ليش أتزوج
خلاص أنا أريدي عاشية حياتي
عارفة شنو ابي
مستقرة ومستانسة بما لدي وبما أحققه لنفسي
فليش أييب لي شريك يديد راح تتغير معاه وايد أشياء
....
ممم يمكن هذا تفكير أغلب من امتنع عن الزواج من الشباب

2 comments:

BeeDoO said...

مؤخرا .. بديت افكر بهالتفكير بجدية لين سيطر علي

qesat_5ayal said...

لا لا وانا اختك ماهو زين
المال والبنون زينة الحياة الدنيا
ركز عالثانية
;P

خله بس مجرد تفكير بدون تنفيذ
والله يرزقك بنت الحلال
;p