Wednesday, August 11, 2010

Diet in Ramathan

مبارك عليكم الشهر
والله يجعلنا من صامه ايمانا واحتسابه
وبلغنا واياكم ليلة القدر
...
قبل فترة في زيارتي لأحد المطاعم قابلت الشيف
وقام بتذويقنا مجموعة من المعجنات الجديدة
فكنا نتفحصها وكنت حضرتي في فترة رجيم
فرأى تعابير وجهي
:P
فقال أن جميع المصنفات في الوقت احالي من نوعية قليلة السعرات والخبز الصحي
ومكونات صحية أكثر من أنها تسبب التخمة، لأنه كشيف رأى أن اغلب الزبائن يطلبون الدايت
وعلى قولته : الحين الكويت الكل مسوي دايت .. وجه نظر صحيحة
بس مو الكل يضعف
...
إن شاء اله ببدأ رجيم في رمضان
مع انه يكثر فيه الأكل والواحد من يقعد على السفرة يصير مشفوح
بس بما ان السنة اللي طافت قدرت اضبط الوزن بحيث ما يزيد ويثبت
فإن شاء الله هالمرة فوق الثبات راح ينزل
...
عملت جدول لي وباذن الله سأستمر عليه
كنت افكر ادش نادي لكن الوقت لا يسعف في رمضان
خصوصا وأنا ناوية أدش المطبخ هالسنة فإن شاء الله بنزل لكم بوستات اكل
تضبيط الوقت على المشي مدة ساعة كاملة قبل الفطور
على فرضية الساعة 5
ووقت الفطور .. 2كأس ماء أو ما يعادله من ماء أبراج
ثلاث تمرات أو أكثر وترية
شي خفيف لزوم الكربوهيدرات الضرورية
شوربة بس مو وايد (العدس يتفخ)
..
تكثير الأكل الخضار الورقية
السحور شي سريع مثل التوست ولبنة
ونتمنى لكم إفطار شهي

2 comments:

7osen said...

مبارك عليج الشهر قصة وكل عام وانتي بخير
....

رمضان ورجيم مممم صعبة جدا

والاكل إللي كاتبته وااايد شوية
:)
إن شاءالله عاد تقدرين تضبطين الوزن
...

أنا عن نفسي صارلي شهرين مسوي رجيم ووصلت للوزن المثالي مع نظام تعودت عليه
وخايف من رمضان .. لأن النظام راح يتغير

أنا ما اقاوم العيش إذا شفته جدامي والفطور كل يوم عيش
ههههه
شكلي ماراح اتفطر كلش
الله يعين

تحياتي عزيزتي
ورمضان كريم

qesat_5ayal said...

7osen

صعبة حيييل
هههاهاا

أهم شي المحافظة على الوزن وربك يسهلها

وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال