Wednesday, January 28, 2009

ذكرى

اليوم كان موعدنا
وتلاقينا
من بعد الايام
من بعد الزمن الطويل
عيني في عيونك يسبحون
وصمتي يلفني والهدوء
تسولفون ، تضحكون ، وانا بينكم
نصبح على طرف المحادثة
يكون كلامك موجه لي بشكل أكبر
تقول أنك زعلان
أقول لك لا تتعامل معي بالزعل
إممممممم
ننسى الموضوع أو نأجل سالفة الزعل
نستمر، نقعد، تاخذنا الأحاديث
لا أذكر ماذا قلت لك
ترد علي
أشعر أنك آذيت مشاعري
أشعر أنك أسكتني
أشعر أنك ألجمتني بالصمت
وبعاطفة الأنثى الهائجة
أرد عليك بسرعة
جب جب جب
....
ليش أنا قلت جب
:\
عصبت أنا
وسكت أنت
شكرا لسكوتك
شكرا لتفهمك
مضينا إلى السيارة بعد أن تصادفنا بالطريق
جلسنا نتحاكى، ساعة كاملة لم نشعر بالوقت
تكلمت أنت بكل صدق
فتحت قلبك لي وليس لشخص آخر
يحق لك تزعل بعد ما كلمتك
لكن ما للزعل بيننا أي درب
:)
..............................................................
تتصل جدتي
وتبشرها أمي : أن العيال كلهم ناجحين
قصة: يمه قوليلها حتى قصة ناجحة ومستمرون بالدراسة الى ماشاء الله
;Pp
جدتي تبيني أتخرج
والجملة المعهودة منها: درسي أحسن تعرسين
:D
.................................................................
سالفة صارت، أحمد الله أني قد نجوت منها بأعجوبة
تحفر في ذاكرتي
تعد واحدة من أبرز المغامرات
وأشقاها
وأسعدها
تعد خوف وهلع ونتيجة غير معروفة
صديقتي اللتي عرفت بالصدفة السالفة تقول: كتبيها
حتى تحفظ فهي ذكرى لن تتكرر، وأيام لن تعود
!
أنا لا أعرف أن أكتب يومياتي أو مقتطفات من يوميات
دوما أكدسها للذاكرة
حتى إذا نسيتها أشعر برضى أني نسيتها لانها غير مهمة
لو أنها مهمة لما نسيتها
ولكن بعض الذكريات عزيزة وحتى لا نحزن لا نكتبها
فهل مثل أحد يحب الكتابة ولا يكتب يومياته أو على أقل تقدير بعض من شقاوات لن تتكرر؟
!!
-------------------------
غدا لي زيارة خاطفة لمعرض مشاريع التخرج بكلية الهندسة
يا رب ما يروح علي الوقت بالنوم
:)
مفتوح من الساعة 10 -5
--------
لدي زيارة لأحد الأقارب بالمستشفى
إلى اللقاء
:)

5 comments:

عــــــابره said...

موفقه يارب

qesat_5ayal said...

عــــــابره

شكرا
:)

كبرياء وردة said...

مبرووووك النجاح

انا من هواة تدوين الذكريات ولو اني اهملتها مؤخرا

qesat_5ayal said...

كبرياء وردة
يبارك في حياتك


الذكريات السعيدة أأيد تدوينها
لكن التي تعفس المشاعر نخليها بعيد أحسن


دمت بحب
:)

قانونى كويتي said...

يعطيج العافية

وعلى البركة