Tuesday, January 27, 2009

لم أتصور أن تكون دموعي خائنة!
سريعة منزلقة
..
اليوم كان يوم درجة اخر مادة لهذا الفصل
تكلمت مع صديقات لي ومن حينها عرفت أنني لا استبعد أن أكون مثلهم بل وأنزل بالدرجات
إذن أنا متهيأة نفسيا، ولست حزينة عليهم
بالنهاية هذا تقييمهم هم ،، تقييم الدكاترة المنحاز وليس أنا
ولكن هل أدخل على الدكتور حتى أبين له مدى استيائي أم طاف
..
راح أدخل بالنهاية أريد أن يصل إنطباعي
..
دخلت وليتني ما دخلت
ساعة الا ربع قاعدة عنده
بعد اول ربع ساعة صنبور الدموع لم يتوقف
أضحك وأبكي وأبكي وأضحك
أضحك من حر ما فيني
وأبكي لأنني ماحب اكسر خاطر أحد!!
..
لهذه الدرجة كانت دموعي سريعة خفيفة
استغربت نفسي
لماذا ؟
لماذا بكيت
أين الصلابة التي تقنعت بها طوال الفصل
أين اللامبالاة
هل الطفلة التي بداخلي عادت فجأة ؟
لم يقنعني كلام الدكتور
سكتني لكن لم يقنعني
يقول نحن لا ننحدر بمستوى الألفاظ .. عفوا لم أتلفظ إلا باللائق
وليس أنت من تعلمني الحديث وآدابه
كسرت خاطرك
ناديتني بـ يوبا،، بكيت أكثر
أنا لازلت أتنهد
وراسي يعورني
بنااااام
بناااااام
وماحب أكسر خاطر احد
لأن يزيد البكا عندي
:'(
ابي اتخرج

11 comments:

7osen said...

لازم تقولينها بصرااااخ عاليييي

ابي اتخرج

ههههه

---------
ليش يعني كسرتي خاطرة علشان بجيتي

شنو يعني ، إنتي بجيتي علشان حسيتي إنج مظلومة
وهذا عيب فيهم اهم إذا كانوا بالفعل ظالمينج

ماعليج منه ولاتفكرين في الدموع
عادي والله صج عادي
اي إنسان يعصب او يشعر بالظلم راح يبجي
بعدين إنتي بنية يعني وسيلتج الاولى هي الدموع

إنسي
وشدي حيلج
وإن شاءالله تتخرجين وبتفوق بعد

بس لازم تثبتين لهم إنج متميزه لما تشدين حيلج في دراستج

بالتوفيق

---

ولا تبجين ثاني مرة زين ؟


:)

Anonymous said...

حبيييييبتي انتي
انا حاسة فيييج
والله حاااسة فيج
ميخالف
هونيها وتهووون
وكلمتي اللي دايما اقولج اياها
مسحيها بويهي :))
انتي سويتي كل اللي عليج
وشغلج كان عجيب
والله يعطيج الف عافيه
والله ماقصرتي
بس هذي الحياة ياصديقتي
تجارب قد نعطي فيها كل طاقتنا
وننصدم بنتيجتها
لكن نوقف ونتكيف ونتعلم
وبالنهاية مقدر ومكتوب
وانتي قلتيها له ياقصة
محد راح يوقفج
ولا احد راح يهز الثقة والقوة
بمقدرتج :*
بتتخرجيييين ان شاءالله
وبتصير ذكرى
وبنشتاق حق هالايام
:**
يالله انسي اللي صار
وادعيلي عندي الحين امتحان :))
وخلاص اوششششششش
بننسى هالصفحة اليوم
ونبي نستعد حق حفلة الليلة
اللي اتفقنا عليها
ولا شرايج ياقصة خيالي؟
:***

qesat_5ayal said...

7osen

ههههه
لو ينفع سويتها
:P


أتوقع لأني بجيت فكسرت خاطرة
طول الوقت كنت ساكتة

ريحني كلامك
شكرا حسين

راح أشد حيلي إن شاء الله





زييييييين
وحاضر
:D

::::::::::::


najmah

نجمتي
إنتي هني
للحين ما رحتي، ماكنت بقولج عشان وراج امتحان
:\


صح محد راح يوقفني
اللي قبله ، غيره ما وقفوني
ما يت عليه ولا على اللي وراه

ولي هدف وبوصله بإذن الله

الحفلة جاهزة
وناطرتج
بس الحفلة اون لاين
بالتكنلوجيا الحديثة
;*

الزين said...

:**


وانا اقول لج مسحيها بويه نجمة

وسمعي كلام حسين

:)

بعدي والله

darkness said...

تعالي اول شي بلمج

ميخالف يا قلبي

صدقيني ما فرقت

شنو فادنا ان كنا من اوائل الدفعه

شنو فادنا ان لما الدكاتره يجتمعون يشيدون بتميزنا و لا شي

قصه حطيني على بالج زين

اللي كاتبه ربج بيصير

و انتي سويتي اللي عليج


و ربج بينصرج

و باجر هذا كله بيصير من ذكريات الامس

:)

ديري بالج على نفسج

qesat_5ayal said...

الزين

:**


مسكينة هالنجمة
كله "مسحي بويهي "


حااااضر
بسمع كلامه
;)

ماننحرمش

qesat_5ayal said...

darkness

صح صح

أنا نسيت أقول لنفسي أن هالشي مقدر ومكتوب
صدقيني مو حزينة على الدرجة

كنت حزينة على أني بجيت
:P
أن دموعي فجأة نزلت دون سابق إنذار
أني طلبت منه الكلنكس
وأني كسرت خاطره
وأني لازلت غير مقتنعة بكلامه مع ان من السهل أقتنع
لكن كلامه لا ينطبق على واقعنا


بس شنو يعني
حسين قالها
;)



شكرا على اللمة
:*

قانونى كويتي said...

اصلا

التخرج ما يحلى الا بالتعب والبجي

بالتوفيق يا رب

بس شنو صار لما قمتى من النوم هه

qesat_5ayal said...

قانونى كويتي

أهلين وسهلين
واعذرنا كنت اتمنى تكون الزيارة الاولى بمحل غير البكاء
:)




لما قمت من النوم
أنا بس غفيت نص او ثلث ساعة
:)



أحلى جو الحين
أكلم أصدقائي
ورائحة اللافندر تشتعل في الغرفة
وأرتشف الشاي الأخضر

Manal said...

صباح العسل

ما عليه

الدراسة فيها ايام حلوة وايد
وكم يوم مر
تحمليهم
:)

وان شاء الله تتخرجين وترتاحين
:)

بس ترا انا اشتاق حق الدراسة
استمتعي بوقتك غاليتي
كل لحظة
:)

اتمنى لك التوفيق

qesat_5ayal said...

Manal

مساء الفل والياسمين
:)


نعم نشتاق لأيام الدراسة
لكن لا نشتاق لهمومها

أوافق أن أحيانا للتعب حلاوة
لكن ليس للظلم أي طعم
:)


جعل حياتك حلوة
:)


دمت بخير