Wednesday, January 21, 2009

تلهينا الحياة وتلهينا الأمنيات

نلتهي بلعبنا، بمغامراتنا

بسلواتنا الخاصة

غمزات

..

نعود وننغمس بالأعمال وبروتيننا اليومي المحبب والغير محبب

تخور قوانا في آخر اليوم

منهكين من التعب

من العمل

ومن عدم التقدير

نواسي بعضنا البعض

نضرب بالناس عرض الحائط

نضرب بالجميع

نلعن الاحداث

وتعلو ضحكاتنا بهستيريا قاتلة

تبح الحناجر

ننعود لمنازلنا

نتلحف بالأغطية الدافئة

بعيدون عن أهلنا

بعيدون عن رعاية الطفولة

بعيدون عن حديث الحنان

ومشتاقون لضمة وقبلة منهم

نتقلب يمنة ويسرة

نبكي دموعا جافة

ولا ننام رغم التعب

وأسئلة لماذا ؟

لماذا أنا أعيش

ولماذا أنا هنا

ولماذا في هذا الزمان وهذا المكان

لماذا؟ هل لأنني كنت سعيدة

وهل فعلا كنت سعيدة

أم اتقمص دور السعداء

وانتشي كالفراشات؟

هل حياتي هي حياتي

أم أعود لأعزو نفسي بأن الأمنيات ستكون مستقبلي

ماهو الضياع

عندما نسير في حياة بلا هدف؟

بلا انجاز

بلا تحقيق

نسير مع المياه التي تسيرنا

يمنة، يسرة .. غير مهم

هل المهم اني اسير واعيش واكل وانام

هل نبحث الحب ؟

ام هو من يبحث عنا ؟

هل احداث اليوم المكبوتة

عدم نطقي باللا

رضاي بسكوت

ونزاعي بصمت

هل هو ما يدعو لأن حزينة؟

هل أفهم نفسي واتجاهل ؟

وهلا لا أمّل الأسئلة ؟


7 comments:

7osen said...

هذي الهل دائماً تطاردنا


فهمت البوست على نحو ما

وحسيت فيه

مادري شنو اقولج
ما اجد تعليق

لكني حقاً فهمت معناه

:(

qesat_5ayal said...

7osen:

وأنا واثقة أنك فهمت

:)

حسين لتعليقك لدي تأثير خاص

كن دوما بخير
ودعواتك عندي امتحان
:)

enter-q8 said...

أم أعود لأعزو نفسي بأن الأمنيات ستكون مستقبلي

كثيرون هم كذلك
تسلم ايدك

Anonymous said...

الله يوفقج إن شاءالله

ندعيلج من الاعماق

:)

Najmah said...

قصة قصة
يااااارفيقة الألم والامل
مسااائج ورد
اتعرفين تعليقي عالبوست
بس بشررررررررررري
شسويتي بامتحانج؟
انا سهل الحمدلله
:**

qesat_5ayal said...

Enter-Q8

أهلين

كثيرون هم كذلك
وكثيرون من هم على خطأ


الله يسلمك


:::::::


7OSEN

شكرا شكرا يا حسين

أنا أعتقد اني خيبت ظنك

qesat_5ayal said...

Najmah

أهليين

أتمنى ان نترافق في السعادة بعيدون عن الألام
مملوؤون بالاحلام

واسأليني ما الذي لم أفعله
:*


ليلة سعيدة بأحلام وردية