Thursday, July 17, 2008

نأسف لتلك الوقفة المليقة في البوست السابق
ولمزيد من الأخبار عن حالة ذلك الشاب
فقد تصادف أن لاقاهم في طريقه وبذلك سلم وتمنى لهم رحلة سعيدة
:)
مكتوبة عليك
.
.
.
الصيف
.
لاحظت قلة النوادي الصيفية وكل سنة تتقدم ألاقي تخلف في النوادي وعددها
هذا الصيف قدمت على وظيفتين
الأولى تم الاتصال علي عدة مرات وعدة محاولات منهم ومني حتى يحدثوني
عن عمل اقترحوه علي هم ، بالنهاية تبين لي أن الغرض من تلك الاتصالات واللف والدوران هو الاشتراك في احد الدورات والغرض ربحي.
بعدها وحيث كنت أنتظر مكالمة من مكان أخر، أو حتى خبر يقولون لي أن اسمي لم يسقط سهوا ، وقبلت عندهم وقبلت أنا بهم ، حاليا أنا موظفة مؤقتا .
.
.
.
Zain
كلمة حق وجب أن تقال لهم ، شكرا لكم زين
كان الأمس سعيد بذلك التعامل الراقي والخدمة السريعة والاهتمام المميز
ما خيبتوا ظني
والـ
e.go
اشتغلت من خلال اتباع خطواتكم
فشكرا وسلام
.
.
.
الحلم، ذلك المذاق الحلو، البسمة الهادئة على وجنات كل نائم على أمل أن يلقى الصبح ببهجته، والحلم يعيشه ، يعشقه ، يحزنه ، وأحيانا يبكي معه بموع تصب بقعها على وسادته تلك حدث ويحدث وسيتكرر . من الصدف الجميلة ان يكون الحلم شاعري او مذيل بأبيات شعر ، مثقف ذلك الحلم جدا ، والأبيات كقطن الحديقة نحاول اصطياده وثم لا يبقى منه الا ما نتف منه وتشوه. أخر مرة صحيت من النوم وأنا اردد تلك الأبيات التي زارتني في الحلم ، كتبت ما اصطدت منها في جهازي المحمول عل أتذوق حلاوتها حال الوعي، وحتى لا تتكررتلك التحسرات على ما تفلت من ذاكرتي.
.
زارني
وكتبت
.
عمر الغلا اللي تركني على الباب
ما يردني لطيب أصولك
.
.
من الطريف أني عملت بحث بقوقل حتى أرى هل لهذه الأبيات صاحب
أم أن الحقوق ترجع لسيادة الحلم
.
.
أحلام سعيدة لكم أصدقائي

10 comments:

enter-q8 said...

النوادي الصيفية

شخباري

المهم مبروك الوظيفة و ان شاء الله تعجبك و تتوفقين فيها يارب

اما زين مو ببلاش يا خيتي

Kuw_Son said...

مال منو بيت الشعر ؟
:P

بالتوفيج :)

qesat_5ayal said...

Enter-Q8

أهلين .. والله النوادي كل ماله وتتردى
وصج شخباري

ألحين ترقوا صارت النوادي برا الديرة
;)

الله يبارك فيك


بكل الحالات مو ببلاش
عالاقل ياكلون فلوس بس المعاملة تظل راقية
:\


سلام



::::::::

Kuw_Son

أهلا بو وليد

بيت الشعر ترجع حقوقه لسيادة الحلم


الله يسعدك
ترى البوست الأخير فرفوشي
وأنصحك بالصاج التيركي اذا كنت من اهل التيركي



سلام
:)

حسام بن ضرار said...

ايام الانديه الصيفيه الصجيه راحت
و اشتغلت مكانها اندية الربح المحض

زين، لا يغرونج، يضبطون العميل في التعامل - و مثل ما قال انتر كويت مو ببلاش - و من ناحيه اخرى ينهبون جيوب العملاء مقابل خدمات سيئة على مستوى الشرق الاوسط

البيت جميل، لكن ينقصه ما يجبر الوزن المكسور في الشطر الثاني

بالتوفيق

:)

esTeKaNa said...

فقدناج وايد من غير شر
صاير بين بوست وبوست عمر
!
كنت كثيرا ما اسئل عن الانديه الصيفيه في عمر ما..دائما كان عندي امل اكسب خبره بعيد عن دراستي
خاصه اذا كانت عمليه
ونادر ما كنت انجح في تحقيق هذا الحلم
:(

انا مثلج
جديده على الايجو وزين
وللحين كل شي حلو
:)

يالله نامي نومه هنيه
وكملي لنا هالبيت

Najmah said...

الله يوفقج بالوظيفة
:))

الايقو صاير بطيئ
وينرفز شوي :\

.

.

الله شنو هالبيت الخطيير
بس شفيهاا ابياتج كله ناقصه
نبي تكملييينه
:)

qesat_5ayal said...

حسام بن ضرار

أهلا حسام

الأتصالات.. نحن بانتظار شركة جديدة منافسة .. وسمعت بأن جوال بالطريج

:)


شكرا
خطوة عزيزة

:::::::::::::


esTeKaNa

استكانة يا مرحب يا مرحب
اعذرينا عزيزتي

انا والوقت والانترنت في صراع
لكنه صدقيني صراع ودي
;P


أحزنني عدم تجربتك
امم أقدر أقولك طافك التجربة
بس كخبرة بهذي الأندية تقدرين تاخذينا من الاعلام النسائي على مستوى التجمعات والزوارات
:)

انا جربت الردئ والجيد

qesat_5ayal said...

Najmah


أهلين عزيزتي
ال
e.go
في هذه الأيام يعملون له تصليحات لذلك تجدين بعض الصفحات تكون بطيئة وبعضها لا يفتح

لم تواجهني لكن قالوا لي




الأبيات

يقولج الزين ما يكمل حلاه
:P

the.thinker said...

مبرووك على الوظيفة ،، وبالتوفيق ان شاء الله =)

qesat_5ayal said...

the.thinker

أهلا بالمفكر


الله يسلمك
:)
خطوتك عزيزة