Friday, February 6, 2009

حل اللغز



الإجابة الصحيحة كانت

1

اللعبة فيها تريك بسيط

وترى عادي أنا ماعرفت الحل من أول مرة

:)






حسين : أشكر لك هذه المشاركة الرائعة

وشكله الفلم عقدك

عاد يمدحونه، ننطره ينزل بالسينما

.

.

قانوني كويتي

أدري كنت تنتظر الإجابة

وعذرا على التأخير

اسعدتني محاولتك

.

.

براك حسافة إنك ما حاولت

لكن سلامك وصل

وخريجين الأدبي على راسي

:)

.

داركنس و انتر كويت بو وليد و شهد الروح

إجابتكم كانت غير صحيحة

لكن استانست من محاولتكم الرائعة

يكفي تواجدكم

:)

.

.

من أول محاولة كانت إجابة

نجمة وأشواق وشهد صحيحة

ومن ثاني محاولة كانت إجابة سلوقا بلوقا صحيحة

جك جك جك

تصفيق

:)

الأننيموس = mama

اجابة صحيحة،

.

.

بيدو حسافة مالحقت على الوقت
........

.

.


*نجمة*

عظم الله أجرج حبيبتي

.

.

............................

*سلامتي*

تأخيري بالرد كان بسبب ذهابي للبر

والوهقة الغير متوقعة أني ماقدرت أشبك

+

طحت من البقي
فقضيت الوقت بالمستشفى
:)
الحمدلله بسيطة


13 comments:

7osen said...

اول شي سلامتج وماتشوفين شر

من صجج طحتي من البقي
لا مايصير جذي

ديري بالج ترى البقي يخوف لازم تكونين حذره لما تسوقينه

يالله ماتشوفين شر ان شاءالله


وترى انا ادري ان حلي خطأ لأن هذا الحل على شكل الارقم واهو لا يمكن يكون جذي
ههههه

توقعت نجمة تحله لأنها ماشاءالله شاطرة

:)

ثاني مرة اذا بتحطين الغاز
لا تحطين شي فيه ارقام لأني ما احب الارقام

هههههه

ومرة ثانية سلامتج يالغالية

كبرياء وردة said...

سلامات:(

ما تشوفين شر

قانونى كويتي said...

اول شى سلامات وما اتشوفين الشر

والحمد الله على السلامة

وبعدين البقي من اخطر الاشياء

اتمنى انج ما تسوقين البقي

على الاقل ركبي فوق حصان ابرك لا يعرج ولا تتعورين منه

والشى الثاني

ما بغيتى اتحطين الاجابة

بس الشى الثالث نتمنى تفسير السؤال واشلون توصلتى للاجابة هذى علشان نستفيد

والشى الرابع سلامات وما اتشوفين الشر

يعنى الركادة زينة

:)

SHAHAD said...
This comment has been removed by the author.
SHAHAD said...

ما تشووفين شر حبووبة
وصج البقي وتاااسة ومتعة بس خطر
ديري بالج مرة ثانية
.
.

وترى انا شهد الروح واجابتي خطأ لوووول
وشهد هي الصح .. ادري فرينا مخج لووول

يللا مبروووك للفاايزين
بس شلون صاار هالحل ؟
تعقدت لووول

mtfa2el said...

الحمد لله على السلامة و ما تشوفين شر ان شا الله

و الله انا شفت اللغز
وعلاقتي مع الرياضيات كلش مو زينة
وقفت على رياضيات 20 و ياله طلعت منه

enter-q8 said...

ما تشوفين شر
ان شاء اللي في بالي

honey said...

ويييييييي سلامات ما تشوفين شر

ما اتوقع احد ماشي عادي اطيح منه شمغبرة فيه؟

مادري اشعندي من بدت العطلة و مخي شغال ايام لامتحانات كان قفل الله اهديه من مخ

charisma said...

ماره اسير علييج
ما همنى المسابقه واللغز

بس اخترعت
اسم الله علييج سلاماات
والله يا قصة خيال انا هالبقى ما احبه لا بقى ولا سياكل ديروا بالكم منهم
خطااج السو وما تشوفين شر ان شاءالله
:*

qesat_5ayal said...

7osen

الله يسلمك من الشر
ما تقصر حسين
:)

ايي والله طحت
عمري ما طحت، ولما كبرنا طحت
:P


ونجمة اي ماشاء الله عليها حلته


هم الله يسلمك
:)

:::::::

كبرياء وردة

الله يسلمج

ماتقصرين حبيبتي

qesat_5ayal said...

قانونى كويتي

الله يسلمك
:)

المشكلة ما كانت بسياقته
المشكلة نوعية البقي اللي كنت عليه خواره بسرعة يقلب
الحصان ان شاء الله الخطة الياية
:P



التفسير :

ان ببداية اللغز كتبنا
ان كمعطى

1=5

فبالأخير لما قلنا نبي 5= ؟

يكون الجواب 1

1=5
5=1

تريك بسيط
:)


من ناحية الركادة
:P

بيني وبينك كنت قاعدة اسوي سباق
ما وعيت الا اني لامة الارض


الله يسلمك
:D



::::::::::::::

SHAHAD

الله يسلمج

لول اي والله تخربطت
:P
عدلتها الحين


المعطى
5=1
اذن
1=5

نقلبهم
:)

qesat_5ayal said...

mtfa2el

الله يسلمك
الشر ماييك


LoL

المهم الواحد عداهم
انا من اشوف شي رياضيات الف ويهي

نفسيا احس ماعرف
:)

::::::::

Enter-Q8

الله يسلمك

ويه ويه
جايدة هذي اللي بالك

لا ان شاء الله ما تصير بأحد
ما تسوى المعاناة

بس اشتغل بايد وحدة
والثانية معلقة
:\

qesat_5ayal said...

shahad

لوول
جكيتيني

كنت ماسكة ولد خالتي فحذفت نفسي عالارض
عشان بس ما يقلب واحنا فيه
صرت اير باق حق ولد خالتي
:)

ومبرووك حل اللغز
:)



:::::::

charisma

هذي الساعة المباركة

خطاج اللاش بعد قلبي

شسوي انا احبه
:\
بس غلطتي نوعية البقي مو شي
ودست فيه
وشايلة ياهل
يعني مهببة ستين تهبيب
:\

الحمدلله
تعلمنا
:P