Saturday, February 14, 2009

خاطر وحلم وحوار

عندما اشتاق اليك
مابين عينيك
ورمشة جفنيك سكنة وسكنة
عندما احنو لصوتك
لصمتك
لنفسك عند اشتدادي
لحنو كلماتك
ووقع قوتك
عندما تدفعني لاقدم على الافضل
لانظر للاعلى
لانني الافضل.. دوما
عندما أشتاقك ولا أجدك
.
.
كلمات كان لها وقتها ووئدت قبل أن يكتمل النمو
.
.
.

حوار جانبي :
آتيها مسرعة،، مشتاقة لأحاديث المراهقة، مشتاقة لجنوني الذي أمارسه أمامها فقط
تدرين شنو حلمانة فيه اليوم ؟
ترد بحماس : شنو؟
أنا وأنا أقتطع من الحلم جزء .. : أنا أقول يفتحه، وهو يأمر بغلقه ؟؟ رأيين متعاندين
هي : انزين وبعدين
أنا: خلصت اللي في يدي ورحت ناديته على صوب
هي بحماس : وبعدين ؟
أنا : قلت له أنه مو قصدي ، واهو اعترف انه في عقدة من الطفولة
هي : لوووووووووول
أنا : أدري مو صج.. الوضع يضحك
هي : حده ،، وبعدين كملي
أنا : بعدين لميته بعد ما طيبت خاطره
هي: أمبيه عيييب
أنا : عادي أجنبي
هي : لوول أوكي وبعدين
.... أكملت الحلم إلى
قلت : اللي لميته أصله "كذا " من العوايل المعروفة!
هي : مو تقولين أجنبي
أنا : لا الحلم اللي أجنبي ، انتاج اجنبي بس احنا مسلمين
هي : لووول انزين انزين
.
.
فصلة أكثر
;*

13 comments:

enter-q8 said...

ما ادري يجوز و الا لأ بسال ناصر الصانع لن رقص مع اجانب

قانونى كويتي said...

صباح الخير

خاطرة حلوة وكلمات خفيفة رائعة


وحلم يضحك على الصبح

بس ودج الواحد يحلم على كيفه

تحياتى

الزين said...

هههههههههه


يازينج ويازين احلامج

:**

charisma said...

عاادى عاادى حلم حلم
:pP

7osen said...

ههههههههه

شهالحلم اللي يضحك

عادي الاحلام مافيها حدود
:)

الخاطرة وااايد حلوة
ليش ما كملتيها

؟؟

بس حتى واهي ناقصة
جميلة جداً

:)

اتمنالج كل الحب

:)

Najmah said...

لوووووووووووووول
فيني ضحكة
وكل ما اتذكر تحليلج الخطير
احس راح اشرق
:P
قصة
يالله قومي وتعالي
قولي لي شنو حلمتي اليوم
^_^

qesat_5ayal said...

Enter-Q8

LoL

حلم حلم
;Pp

حياك الله


::::::::::

قانوني كويتي

يا مساء الفل

لو الحلم بكيفنا
جان سوينا فلاتر وحذفنا ما يزعجنا منها

لكن الحمدلله
:)

qesat_5ayal said...

الزين

يا هلا ومرحبتين


يا عسى هالضحكة دوم
:D


:::::::

charisma

أهلين كاريزما

على قولتج

حلم ويحاسبونا عليه
;Pp

qesat_5ayal said...

7osen

شكرا حسين

ياعل الضحكة ما تفارقك
:D



حياك الله


::::::::


Najmah


وي وي اسم الله عليج من الشرقة

إيي بعد أجني
:Pp
عادي


حلم اليوم بايخ
ماعجبني، غيرت المحطة
;)

حياج حبوبة

كبرياء وردة said...

حلوة وااااايد

اعرف هالاحساس لما تكتبين وتحسين عندج اكثر بس ماتقدرين تطلعينه

هههههههههههه
حلمج يضحك مع ان نصه مو مفهوم:p

qesat_5ayal said...

كبرياء وردة

أهليين وسهلين
:]


أهم شي النص اللي يضحك
الباقي مو مهم


حياج يالغالية
:)

Nora said...

يا حلوج والله
اهم شي صار في انتاج اجنبي باحلامنا بعد
:P

.
.
.
.
عندما اشتاقك و لا اجدك

اتساءل
لماذا انت
!!!??


سوري بس حسيت فيها ولا شعوريا كملتها
:D

qesat_5ayal said...

نوره

نور المكان
;)


أجنبي يبيح المحظورات والممنوعات
;P


لا.. بالنسبة للاستكمال
قابلة دوما للاستكمال مافيش مشاكل


أوكي
لماذا هو؟
:\